استشهاد طفلين وإصابة 15 فلسطينيًا في قصف لطيران جيش الاحتلال على غزة

رئيسية فلسطين المحتلة

قالت وزارة الصحة الفلسطينية إن طفلين استشهدا عقب قيام قوات الاحتلال الصهيونية بقصف منطقة الكتيبة بغزة، وهما الطفلين أمير النمرة 15 عامًا، ولؤي كحيل 16 عامًا.

وأضافت في بيان أصدرته اليوم السبت أن هناك 15 إصابة بينها إصابتين بجروح خطيرة في قصف لطيران الاحتلال غرب غزة قبل قليل.

وكانت الطائرات الحربية الصهيونية شنت فجر اليوم السبت سلسلة غارات استهدفت مواقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، فيما ردت الأخيرة بإطلاق صواريخ باتجاه المستوطنات الحدودية مع القطاع.

وأطلقت الطائرات ثلاثة صواريخ على الأقل موقعًا للمقاومة يسمى “موقع عيسى البطران”، شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة دون وقوع إصابات وفقا لتصريحات المتحدث باسم الصحة أشرف القدرة قائلا عبر صفحته على فيس بوك: نؤكد عدم وصول أي إصابات إلى مستشفياتنا جراء الاستهداف الإسرائيلي لمناطق مختلفة من قطاع غزة حتى اللحظة.

وفي شمال القطاع قصف الطيران الحربي الصهيوني موقعين للمقاومة، ولم يبلغ عن وقوع إصابات، سوى تضرر عدد من نوافذ المواطنين القريبين من مكان القصف.

كما قصفت طائرات الاحتلال عدد من الصواريخ أراضٍ زراعية بمنطقة “صوفا” شمالي شرقي رفح، جنوب القطاع.

وبعد دقائق على القصف الصهيوني، أطلقت المقاومة الفلسطينية رشقات صاروخية باتجاه المستوطنات، واعترف العدو الصهيوني بسقوط عدد من القذائف الصاروخية في مستوطنة سديروت وساحل عسقلان وصوفا وناحل عوز.

كما دوّت صفارات الإنذار عشرات المرات طوال الليل في جميع المستوطنات الحدودية مع غزة كان أبرزها ” أشكول وسديروت وكرم أبو سالم وكيسوفيم وياد مردخاي ونتيف هعسرا وشاطئ عسقلان وناحل عوز”.

Leave a Reply