حق ديالا.. فيديو.. الباز نقلا عن رئيس الشئون القانونية لمعامل المختبر: كذب تقارير السيوي وأكد أنه لم يكمل العينة وحرروا محضرا ضده

توك شو رئيسية قضايا ساخنة نرشح لكم

محمد الباز يطالب المختبر بإصدار تقرير عن الواقعة وكيف خرج التقرير من المعمل : سمعتكم عن المحك  

في تطور جديد لقضية حق ديالا.. نقل الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج 90 دقيقة، عن محمد مدحت رئيس الشئون القانونية لمعمل المختبر قوله إن المعمل حرر محضرًا ضد الفنان عادل السيوي، لامتناعه عن إعطاء المعمل عينة جديدة، وتابع الباز نقلا عن مدحت، إلى أن العينة الأولي التي سلمها السيوي “عينة غير مكتملة” على حد ما قاله الباز في برنامجه.

وأعلن الباز أنه تواصل مع مسؤلي المعمل ومنهم د. عبير السيد مسئولة المعمل في فيصل، والتي حولته على محمد مدحت المستشار القانوني لمعامل المختبر، والذى أكد بدوره للباز حضور السيوي بالفعل لإجراء التحليل في 4 مايو 2017 ، وبعد الحصول علي العينة اكتشفوا انها غير مكتملة، فلم يرد ورفض الحضور، فتحرك المستشار القانوني وحرر محضراً بما حدث، وأبرأ ذمة المختبر تحسبا لأي شيء، وبعد فترة وجدوه يحضر إلى المعمل بنتيجة التحليل، والذى نفى المعمل صدوره عنه.

وأكد الباز أنه ينقل عن مسئولي المعمل وبالأسماء ولهم أن يردوا لو لم يكن نقله دقيقا.

 وطالب الباز، معمل المختبر بإصدار بيان حول الواقعة مشيرا إلى أن سمعة المختبر كمعمل علي المحك، وتوجه بحديثه لرئيسة المعمل د. مؤمنة كامل بالحديث وتساءل كيف خرج ذلك التقرير من المعمل وهل سيصدر المعمل بيانا رسميا عما حدث بالتحديد.

 ونقل الباز عن رئيس الشئون القانونية، للمعمل تأكيده أن المعمل اتصل بالسيوي مرات لتصحيح العينة، وأنه امتنع عن التوجه للمعمل، مشددا أن نتائج التحليل التي نشرها السيوي لا تخص مختبراتهم. وأكد، أن امتلاك السيوي لتقرير كهذا يدينه لأنه لم يخرج من المعمل.

وعرض الباز، خلال الحلقة البيان الخاص بعادل السيوي الذي أصدره أمس، والذي قال فيه انه قام بإجراء تحليل البصمة الوراثية، وانه أثبت عدم أبوته به، وعرض أيضا الوثيقة الأولي التي يظهر خلالها اسم ديالا بالكامل

“ديالا عادل أمين حسين السيوي” والتي عرضها السيوي والمفارقة أنها باسمه، وعرض رد سماح عبد السلام علي بيانه، والأسئلة التي طرجتها عليه عن محاولته انكارها من البداية وأنه لا يعرفها، وأنه قام بالتلاعب في التحليل وتلقيها بمكالمات من مالكة المعمل لاعادة التحليل مرة أخري حفاظا علي سمعة المعمل.

https://www.youtube.com/watch?v=oMp1ghUhS9U

Leave a Reply