أول تعليق من السيسي على هاشتاج إرحل: لما باحاول أخرجكم من العوز يعملوا هاشتاج ارحل يا سيسي.. في دي أزعل؟

أد الدنيا رئيسية نرشح لكم

السيسي: الإصلاح لا ينتهي خلال سنتين ولا تلاتة ولا خمسة.. اللي اتعمل سواء رضيتوا به أو مارضتوش هقابل به ربنا

 

علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمرة الأولى، على هاشتاج “ارحل يا سيسي”، خلال كلمته في الجلسة الأولى للمؤتمر الوطني السادس للشباب بجامعة القاهرة.

وقال السيسي: “عملونا أمة ذات عوز، وفقر ولما أحاول أخرجكم من العوز اللي احنا فيه ، يعملوا هاشتاج ارحل يا سيسي، عايزني ازعل ولا مازعلش؟، لا في دي ازعل لاني عايز اخجرجكم من العوز اللي أنتم فيه” وتابع ” لازم نخرج من العوز اللي إحنا فيه، العوز الأخلاقي والاقتصادي والاجتماعي”..

وأضاف السيسي، في موضع آخر من كلمته: “عملية الإصلاح عملية مستمرة لا تنتهي خلال سنتين ولا تلاتة ولا خمسة، اللي اتعمل سواء رضيتوا به أو مارضتوش، أنا هقابل به ربنا”.

وكانت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، قد شهدت خلال الفترة السابقة، انتشار هاشتاج “ارحل يا سيسي”، بعد  قرارات رفع أسعار عدد من السلع وأزمات القبض على عدد من الشباب .

وبدأت صباح اليوم، فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب، المقام في جامعة القاهرة، اليوم السبت، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأقيم المؤتمر الوطني للشباب، خلال فعالياته الخمس الماضية، في شرم الشيخ والإسماعيلية وأسوان والإسكندرية. ويحضر في المؤتمر عدد من الصحفيين والإعلاميين والشخصيات العامة والسياسية.

Leave a Reply