فيديو.. أحمد موسى يطالب المواطنين بالكتابة على هاشتاج #حقك_علينا_يا_سيسي ردا على هاشتاج #ارحل_ياسيسي

توك شو رئيسية
كتب :

موسى: الهاشتاج ده مهم بالنسبة لي خاصة عقب شعور الرئيس السيسي بالحزن بسبب انتشار هاشتاج يطالبه بالرحيل

طالب الاعلامي أحمد موسى،  مقدم برنامج «على مسئوليتي» بالتفاعل على هاشتاج #حقك_علينا_يا_سيسي، ردًا على هاشتاج #ارحل_ياسيسي والذي أعلن الرئيس السيسي  خلال المؤتمر الوطني السادس للشباب عن غضبه من إطلاقه.

وقال السيسي في أول تعليق له على الهاشتاج، خلال الجلسة الأولى للمؤتمر “عملونا أمة ذات عوز، وفقر ولما أحاول أخرجكم من العوز اللي احنا فيه ، يعملوا هاشتاج ارحل يا سيسي، عايزني ازعل ولا مازعلش؟، لا في دي ازعل لاني عايز اخجرجكم من العوز اللي أنتم فيه” وتابع ” لازم نخرج من العوز اللي إحنا فيه، العوز الأخلاقي والاقتصادي والاجتماعي”.

وكانت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، قد شهدت خلال الفترة السابقة، انتشار هاشتاج “ارحل يا سيسي”، وأصبح الأول على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قرارات غلاء الأسعار وتصاعد حملة الاعتقالات، وتدهور الأوضاع الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

من جانبه طالب موسى في برنامجه  المذاع على قناة «صدى البلد»،: كل متابعيه بالتدوين على هاشتاج #حقك _علينا_يا_سيسي، لكي يتصدر تويتر في أقرب وقت». وتابع: الهاشتاج ده مهم بالنسبة لي خاصة عقب شعور الرئيس السيسي بالحزن، بسبب انتشار هاشتاج يطالبه بالرحيل في ظل قيامه بإخراج البلاد من الفقر والعوز والتحديات.

وشهدت صفحات التواصل عودة هاشتاج #ارحل_ياسيسي لتصدر التريند مرة أخرى بعد تصريحات السيسي، فيما حل هاشتاج #حقك _علينا_يا_سيسي في المركز الثاني .

https://www.youtube.com/watch?time_continue=84&v=mQDYtOGZ-b4

Leave a Reply