“وايت نايتس”: نقل سيد مشاغب للمستشفى بعد تدهور حالته بسبب الإضراب عن الطعام.. وحملتنا لنقله من “العقرب” لن تتوقف

أد الدنيا الملاعب للجمهور رئيسية نرشح لكم
كتب :

الصفحة: تأكد لدينا نقل سيد منذ عدة أيام لمستشفى السجن نتيجة إضرابه عن الطعام للمطالبة بنقله.. وتحسن حالته

سواء أبقوا سيد داخل المستشفى لمنعه من الاستمرار في الإضراب أو أعادوه لزنزانته الانفرادية فحملتنا لدعمه ونقله لن تتوقف

قالت صفحة التراس وايت نايتس على فيسبوك إن حملتها لدعم سيد مشاغب، حتى يتم تنفيذ قرار نقله من العقرب لن تتوقف. وأوضحت الصفحة أن سيد مشاغب “كابو وايت نايتس” تم نقله منذ عدة أيام للمستشفى بعد تدهور حالته الصحية، نتيجة إضرابه عن الطعام للمطالبة بنقله.

وكان سيد مشاغب قد أعلن الإضراب عن الطعام منذ ما يقرب من 18 يوما للمطالبة بنقله من سجن العقرب.

وقالت الصفحة في تدوينة تم نشرها صباح اليوم الجمعة، “تأكد لدينا أن سيد كان قد انتقل منذ عدة أيام لمستشفى السجن، بعد تدهور حالته الصحية وتم تعليق المحاليل الطبية له، وإرغامه على فك الإضراب، ثم وصلتنا أخبار منذ قليل أن حالته الصحية بدأت في التحسن”

وتابعت الصفحة “ما نتوقعه في هذه اللحظات كالعادة هو أن تأتي إدارة سجن العقرب إلى سيد مشاغب لتهدئته وإعطائه الوعود بتحسين ظروف الحبس والتصرف القريب حيال قرار نقله”!

وشددت الصفحة أن حملتها للنطالبة بنقل مشاغب من العقرب لن تتوقف وتابعت ” سواء أبقوا سيد داخل المستشفى لمنعه من الاستمرار في الإضراب أو أعادوه إلى زنزانته الانفرادية، فإننا نعلن أن حملتنا لدعم سيد مشاغب حتى يتم تنفيذ قرار نقله من العقرب لن تتوقف”.

كان أسامة الجوهري، محامي “سيد مشاغب”، قد أكد في تصريحات صحفية لكاتب يوم الاثنين الماضي 30 يونيو إن كابو “وايت نايتس” مضرب عن الطعام لأكثر من 14 يوما، ضد تعنت إدارة السجن ضده، ورفضها نقله إلى سجن أخر.

وأضاف الجوهري، إنه تقدم أمس بثاني بلاغاتنه لنيابة المعادي، ضد مـأمور سجن و رئيس مباحث سجن طرة شديد الحراسة، مع إخطار النيابة بإضراب سيد.

وأكد الجوهري، إن إضراب موكله “قانوني ومشروع بسبب تعنت وتجاوزات إدارة السجن ضده وإصرارها على عدم نقله إلى سجن عادي، مع تحميل إدارة السجن مسئولية أي أضرار أو مضاعفات تحدث لسيد جراء الإضراب بسبب التعنت الواقع عليه من الإدارة”.

وتابع الجوهري: “سيد بيخوض معركة للدفاع عن حقه في الحياة بالوسيلة الوحيدة المتاحة له وهي الإضراب.. سيد لسة راسه عالية لفوق”.

وأشار الجوهري، إلى انقطاع الأخبار عن سيد منذ إعلانه الإضراب ومنع أسرته من الزيارة يوم الخميس الماضي، حيث ستقوم هيئة الدفاع عنه بإجراء قانوني جديد يوميا ضد مصلحة السجون وإدارة سجن طرة شديد الحراسة 2.

Leave a Reply