فيديو.. أحمد بهجت: شراكة بين دريم وجهة بالدولة.. والإبراشي يعود خلال أسبوع

توك شو رئيسية قضايا ساخنة نرشح لكم

بهجت لبرنامج حضرة المواطن لـ سيد علي: وجهة نظر الدولة أن لا يكون هناك شىء خارج السرب

قال رجل الأعمال أحمد بهجت، مالك قنوات دريم، إن برنامج «العاشرة مساء» الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، سيعود للبث مرة أخرى، متوقعًا أن يتم ذلك خلال الأسبوع المقبل.

وأضاف بهجت في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن» على فضائية «الحدث اليوم»، مساء الثلاثاء: «وجهة نظر الدولة أن لا يكون هناك شىء خارج السرب، وحاليا بيحصل نوع من الشراكة مع القطاع الخاص».

وقال مالك قنوات دريم: «فيما يخص قناة دريم هيكون فى مشاركة بيننا مجموعة قنوات دريم وبين أحد الجهات فى الدولة».

وكان الإعلامي “وائل الإبراشي” مقدم برنامج العاشرة مساءا، قد تغيب مع بداية الشهر الحالي بدون سابق إنذار أو توضيح من إدارة القناة.

وعلمت “كاتب” من أحد العاملين بالبرنامج، أنهم فوجئوا بتوقف البرنامج بدون أسباب ولا يعلمون أي شيء حتى الآن، وأن إدارة القناة منحتهم إجازة مفتوحة ولم تخبرهم بموعد عودتهم.

وأضافت المصادر لـ”كاتب” أن الحلقات التي يتم إذاعتها على القناة مسجلة وقديمة، وأنهم لا يعلمون الأسباب الحقيقة وراء توقف البرنامج بشكل مفاجئ، لافته إلى أنهم لايعلموا عودة البرنامج مرة أخرى من عدمه.

وعلى جانب آخر، قال الدكتور محمد خضر رئيس قناة دريم، إن ما تردد عن توقف برنامج العاشرة مساء، أمر غير صحيح، معلقا: “مفيش وقف للبرنامج”.

ونفى خضر في تصريحات صحفية الشائعات التي انتشرت مساء أمس الأربعاء، عن توقف برنامج العاشرة مساءا وانتقال الإبراشي إلى قنوات أون أو روتانا.

https://www.youtube.com/watch?v=kVnmCPxwko8

Leave a Reply