فيديو.. عمرو أديب تعليقا على افتتاح مدرسة الضبعة: لست مهتما بتعليم الملايين.. والأفضل تعليم مجموعة  قليلة تقود الأمة

توك شو رئيسية نرشح لكم

قال الإعلامي عمرو أديب، في تعليقه على بدء الدراسة في مدرسة الضبعة النووية: “أنا مش مهتم بتعليم الملايين، وإنما مهتم بتعليم مجموعة من البشر تعليم جيد لتقود الأمة”.

وأعرب أديب، عن سعادته بافتتاح مدرسة الضبعة النووية، قائلًا: “نختلف أو نتفق مع الإدارة المصرية الحالية، إلا أنها لا تقول كلام فقط وتحقق الأشياء”.

وافتتح الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، أمس الأحد، مدرسة الضبعة النووية بمطروح.

واضاف أديب في برنامجه “الحكاية”، الذي يعرض على فضائية “MBC مصر”، مساء الأحد، ” لست من المهتمين بتعليم الملايين، ودائمًا أقول أنه من الأفضل تعليم مجموعة قليلة من البشر تعليم جيد تستطيع من خلاله أن تقود الأمة”، مضيفا: “مع احترامي للتعليم الآخر، إلا أنني لست من المتحمسين له”.

وأضاف خلال تقديم برنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “دا رأي شاذ بس دا رأيي، وأكيد غلط، وباتهاجم عليه ، لكن بأسعد بجامعة زي جامعة النيل، وزويل، ومدرسة الضبعة اللي فيها 150 طالب أول عن آخر ، لأن 3 أو 4 منهم ممكن يغيروا مستقبل مصر، ولاد بيتعلموا إلكترونيات، ولغة روسيا، بتتعلم رياضيات، مدرسة محترمة مصروف عليها 60 مليون جنيه دا التعليم اللي انا اعرفه انما التعليم الاخر أنا مش من المتحمسين له “.

وتابع أديب ” لابد وأن نتوقف عند مدرسة الضبعة بكثير من التروي والاهتمام؛ لأنها نواة لمفاعل الضبعة بالتعاون الذي تعمل الدولة على إنشاءه بالتعاون مع الجانب الروسي ، المفاعل اللي فيه 4 مفاعلات هينقلوا لعصر الطاقة النووية والاهم أن هذه الحكاية تحدث الان”.

Leave a Reply