رسالة من عبير الصفتي “معتقلة المترو” لطفلتها في العيد: اشتاق لكي وشراء ملابس العيد معا.. افتقدك واتألم واحلم بلحظة احتضانك

أد الدنيا رئيسية مظاليم

الصفتي: أخبريني يا طفلتي من سيقبل جبينك ويغني لكي حتى تنامي ومن يا طفلتي سيوقظك صباحا ليصطحبك للخروج

حصل “كاتب” على رسالة المعتقلة عبير الصفتي، إلى طفلتها، بمناسبة العيد، بعد أكثر من 3 أشهر من الاعتقال على خلفية التظاهر قد قرارات رفع أسعار المترو.

وقالت الصفتي في رسالتها، أنها تشعر بالألم والمرارة لمرور ثاني عيد بعيدا عن طفلتها التيلا تستطيع حتى احتضانها، وأن عيدها الحقيقي يوم أن تخرج من محبسها وتمسك بايد طفلتها.

وأرسلت الصفتي تحيتها للجميع في الرسالة، وأكدت على انتظارها لليوم الذي تكون فيه حرة خارج السجن.

وقررت نيابة أمن الدولة، يوم 16 أغسطس، تجديد حبس عبير الصفتي، 15 يوما في القضية المعروفة إعلاميا بـ”معتقلي المترو”.

ومن جهته قال أحمد عبد اللطيف، محامي الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان إنه تقدم بطلب لإخلاء سبيل عبير الصفتي أسوة بمن تم إخلاء سبيلهم على ذمة القضية 718 لسنة 2018 وهي القضية المعروفة إعلاميا باسم معتقلي المترو.

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على عدد من المواطنين اعترضوا على رفع سعر تذكرة المترو في مايو الماضي بينهم عبير الصفتي، ووجهت لهم تهمة مشاركة جماعة إرهابية ، والتظاهر بدون إخطار.

وقررت محكمة استئناف القاهرة، 27 يونيو الماضي، إخلاء سبيل أسماء عبد الحميد ولكن بتدابير احترازية.

وإلى نص رسالة عبير:

ابنتى الحبيبة

مع هذه الرسالة ستشعرين باشواقى وحنينى اليكى ياملاكى فكم اشتهى احتضانك وكم اشتاق اخذك ممسكة بيدكى الصغيرة لنتجول بين المحلات باحثين عن لبس جيد يروق لكى لأول ايام العيد ..

سافتقدك كثيرا فى ذلك اليوم وستفقدين اشياء كثيره فعلتها لكى، ابكى كلما تذكرت أنه سيمر عيد اخر وانا لست معاكى

كنت ستاخذين العيدية

اخبرينى من سيقبل جبينك ويغنى لكى حتى تنامى ومن ياطفلتى سيوقظك صباح ليصطحبك للخروج

أتألم لافتقادك صغيرتى وليس لكى ذنب سوا انكى ابنتى

اجل ابنتى الصغيرة الجميلة التي وهبتنى الحياة ومنحتنى الحنان كأنها امى، سيمر العيد بدونك ولن أشعر الا بقهر وألم يقتلنى أكثر من ١٠٠ يوم لا أعرف شيئا عن أحوالك لم اسمع صوتك ياملاكى لا أدرى كيف تعيشين بدونى من القهر والحزن على فراقك حتى كادت (تبيض عيناى من الحزن )

عيد سعيد عليكى ياحبيبتى اما انا فعيدى حينما القاكى معتصم صديقى وابى عيدك سعيد يااجدع اخ أعلم أنك لن تخذلنى يا أب تمنيته دوما دمت لى سندا

بلغ سلامى للجميع (عيدكم سعيد ) يا من بقيتم لى من الدنيا

يامن كنتم لى أهل واخوه وسند يا نعم الأصدقاء كل عام وانت بسلام وخير.. كل عام وانتم اهلى وعزوتى

كل عام وانتم لى الحياه حدثوا ابنتى واخبروها كم احبها وافتقدها واتالم من ذللك الفراق

أسماء اشتقت لشجارنا معانا أيتها البلهاء بحبك ولكنى لم يعد لى امل فى الحياة فتمنوا لى الرحمه والخلاص فقدت فقدت و قواي واوشكت على الانهيار

Leave a Reply