فيديو | مستشار السيسي للصحة النفسية: أغلب مستخدمي فيسبوك من الطابور الخامس.. ورقصة كيكي تحدي للقانون والسلطة

توك شو رئيسية

قال الدكتور أحمد عكاشة أستاذ الطب النفسي وعضو المجلس الاستشاري لرئيس الجمهورية أن ثلاثة أرباع الفيسبوك من ضمن الطابور الخامس والذي يهدف إلى ضرب استقرار المجتمع.

جاء ذلك خلال لقائه ببرنامج “نظرة” والذي يقدمه الإعلامي حمدي رزق والمذاع عبر قناة “صدى البلد”،:حيث تحدث عكاشة عن بعض الموضوعات النفسية وتطرق إلى الحديث عن ” الطابور الخامس خارج وداخل مصر وأنه يستهدف ضرب الاستقرار وبث الرعب وعدم الطمأنينة في نفوس المواطنين”.

وقال عكاشة إن الطابور الخامس هو الجماعة الارهابية بما لديهم من شباب بالمئات في كل بلاد العالم ومرتادي الفيسبوك :”مستنيين خبر علشان يعملوا عليه قصة، ده فن”.

وأضاف أستاذ الطب النفسي أغلب مرتادي الفيسبوك من الطابور الخامس، قائلا:” من يتحدث عن وقت الملكية ومديونية بريطانيا لمصر وقتها وسعر الدولار، وخراب عبد الناصر للصناعة هؤلاء ليسوا وطنيين بل طابور خامس”، وطالب عكاشة جهاز مجلس الوزراء أن يرد على الشائعات .

كما تحدث عكاشة عن رقصة ” الكيكي” التي انتشرت مؤخرا وظهرت العديد من الفيديوهات لها في مصر أن من يقوم بها يعرض نفسه للخطر وهو تحدى للقانون والسلطة، ارقص وسط الشارع، ايه دخلنا في تصرفات همجية وفسر عكاشة انتشارها بالمحاكاة التي هي طبيعة البشر.

وقال عكاشة إن الموضوعات التي تحال إلى المجلس الاستشاري لرئيس الجمهورية موضوعات مرتبطة بالرأي العام، وأضاف ليس هناك رئيس في العالم لديه مستشار للصحة النفسية كما فعل الرئيس السيسي.

Leave a Reply