فيديو| ياسر رزق: تحركات جمال مبارك مثيرة للشك.. وأخاف من وجود صفقة بينه وبين الإخوان.. وهل يريد الترشح للانتخابات؟

توك شو رئيسية
كتب :

رزق عن جمال مبارك: المفروض يحمد ربنا.. كفاية أنه والأخ أحمد عز سبب 25 يناير لما المصريين رفضوا التوريث

الدولة قوية ولن تقبل بالعودة إلى ما قبل 30 يونيو أو ما قبل 25 يناير.. وكان يجب محاكمة جمال سياسيا وليس جنائيا فقط

قال ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، إنه يخشى من وجود صفقة بين علاء وجمال مبارك وجماعة الإخوان المسلمين، خاصة بعد التحركات الزائدة لهم خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف رزق، أمس في حلقة ببرنامج “مساء دي أم سي”: “أنا متخوف من أن تكون هناك صفقة بين جمال مبارك والإخوان، ولكن الدولة قوية، ولن تقبل بالعودة إلى ما قبل 30 يونيو أو ما قبل 25 يناير”.

وأشار رزق، إلى أن “النشاط الزائد لنجلي الرئيس المخلوع حسني مبارك، حاجة غير مفهومة، خاصة من جمال، وهو رجل صادر ضده هو والده وشقيقه أحكاما نهائية، مش فاهم هو عايز أية، يحمد ربنا، ده السبب الرئيسي في 25 يناير هو والأخ أحمد عز”.

وأكمل رزق، خلال مشاركته بالبرنامج: “يعني ممكن يكون جمال مبارك عايز أية، عايز تنزل انتخابات الرئاسة بعد كدة؟، أنا عن نفسي مش ضامنهم ولا أثق فيهم، وكان لابد من محاكمة سياسية لهم وليس جنائية”.

وألقت قوات الأمن، قبل أيام، القبض على علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس المخلوع بعد ثورة شعبية في 2011، حسني مبارك، تنفيذا لقرار محكمة الجنايات في قضية التلاعب بالبورصة.

أصدرت محكمة النقض، في يناير 2016، حكما نهائيا وباتا، بتأييد معاقبة مبارك ونجليه علاء وجمال، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، وذلك لإدانتهم بالاستيلاء على 125 مليون جنيه من المخصصات المالية للقصور الرئاسية.

Leave a Reply