«الأطباء» تكرم أبطال “الحسين الجامعي”.. وحسين خيري: فخور بما قدموه من إنجاز

أد الدنيا رئيسية

قام وفد من نقابة أطباء مصر بزيارة مستشفي الحسين الجامعي لتقديم باقة ورد تكريما للطاقم الطبي والإداري بالمستشفى، تقديراً لجهدهم في إنقاذ مئات المرضى من الموت المحقق أثناء حريق المستشفى الأسبوع الماضي.

وأعلنت النقابة أن الوفد برئاسة الدكتور حسين خيري، نقيب الأطباء وبحضور الدكتور أسامة عبد الحى، وكيل النقابة والدكتورة نجوي الشافعي أمين عام النقابة العامة والدكتور إيهاب الطاهر والدكتورة مني مينا عضوا مجلس النقابة العامة وحضر أيضاً والدكتورة سناء فؤاد أمين عام أطباء القاهرة والدكتور أحمد بكر والدكتور أحمد الأشقر عضوا مجلس نقابة القاهرة وكان في استقبالهم  الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور أحمد سليم، عميد كلية الطب، ووكلاء الكلية الدكتور مجدى الدهشان والدكتور محمود صديق، ومدير عام مستشفى الحسين الجامعي ورئيسة التمريض بالمستشفى، ومن جانبه أعرب الدكتور حسين خيري، نقيب أطباء مصر عن سعادته بما قام به كل أفراد المستشفي من إدارة وأطباء وطاقم التمريض والفنيين وإداريين وعمال، مؤكدا أن ما فعلوه بمثابة سيمفونية وطنية سوف يسجلها التاريخ بحروف من نور.

وأشار نقيب الأطباء إلى أن ما قام به أبناء مستشفى الحسين الجامعي التابع لكلية طب البنين جامعة الأزهر يعد إنجازا بكل المقاييس، وأضاف نقيب الأطباء – خلال مشاركته فى احتفالية تكريم أطباء وتمريض وعمال مستشفى الحسين الجامعي – أنه فخور بهم، تقديرا لما قدموه من إنجاز بكل المقاييس خلال عملية إخلاء المرضى.

من جانبها أشادت دكتورة مني مينا عضو مجلس النقابة بالدور العظيم الذي قام به الفريق الطبي والعاملين بالمستشفي علي الرغم من الصعوبات الكثيرة والإحباطات التي نواجها.

وأضافت أنه رغم وجود خطة وتدريب علي مواجهه تلك الأزمات والكوارث, إلا أن ذلك لا ينفي المجهود الرائع الذي قام به جميع العاملين بالمستشفي لتنفيذ تلك الخطة والتي كان سيصعب تنفيذها بدونهم.

وأكدت على أن ما حدث هو اكبر رد علي الهجمات الإعلامية على الأطباء, وأشارت إلى ضرورة زيادة إمكانيات المستشفيات ودعم العاملين ماديا ومعنويا, وذلك لأنهم اثبتوا بما قاموا به أنهم جديرين بالثقة ويستحقون ان يعملوا في ظروف أفضل, وتوجهت بالشكر لهم ولجميع الطاقم الطبي بالمستشفي.

Leave a Reply