فيديو| سماح عبدالسلام تكشف تفاصيل جديدة في قصة ديالا: تزوجنا بعقد سري وطلب مني الإقامة في الاسكندرية حتى الولادة.. ثم تنصل من وعوده

توك شو قضايا ساخنة نرشح لكم

كشفت الصحفية سماح عبد السلام، والدة الطفلة “ديالا” صاحبة قضية إثبات النسب للفنان التشكيلي عادل السيوي، عن تفاصيل جديدة في القضية، وأيضا أشارت إلى تفاصيل العلاقة بينها وبين السيوي.

وقالت سماح، في لقائها ببرنامج “90 دقيقة”، أن السيوي تزوجها بعقد عرفي وأنه زواج سري لم يكن معلنا، وأن أحد أشقاء السيوي كان شاهدا على عقد الزيجة، مشيرة إلى أنه – أي السيوي طلب منها الإقامة في الإسكندرية لحين إنجاب الطفلة.

وأضافت سماح: “بالفعل استأجر ابن عمه شقة بمنطقة المندرة وأقمت بها حتي الولادة، وكان ابن عمه يتابع حالتي خلال تلك الفترة ويتابع تفاصيل الولادة ودخلت المستشفي، وكان ضامنا لها أثناء الولادة.

وقالت: “بعد خروجى من المستشفى اتصلت بالسيوي في فبراير 2017، فبدأت الخلافات بيني وبين زوجي واستمر هذا الصراع 20 يوما، ثم اكتشفت أن الطفلة مصابة بفشل كلوى وبعد توقيع الكشف الطبى عليها، أكدت الطبيبة أنه يجب حجز الطفلة بسبب مرضها وبالفعل تم إدخالها العناية المركزة”.

وأكملت سماح حديثها متأثرة بفترة مرض طفلتها وعدم وجود شهادة ميلاد معها للطفلة، وأن عادل السيوي غلق التليفون في وجهها وتهرب منها وانها تلقيت اتصالا هاتفيا من زوجته الأجنبية التي تقيم في القاهرة، وسبتها وقالت لها: “أنت متأكدة أن عادل والد الطفلة؟”.

وتابعت: “بعدها عادت بالطفلة الي القاهرة وذهبت الي شقة عادل السيوي، الذي انفعل وقال لها “مليش دعوة بالطفلة وخدى حقك بالقانون ومش هاسجلها باسمي، وطالبها بكتابتها باسم شخص أخر وهي رفضت أقامت الدعوة القضائية لاثبات نسب الطفلة له”.

يذكر أن محكمة الأسرة قررت تأجيل نظر القضية لجلسة 19 نوفمبر المقبل، بعد تنصل محامي عادل السيوي من طلب إجراء البصمة الورايةDNA لإثبات صحة النسب.

Leave a Reply